موقع بلدة ابطع
انتقل المنتدى الموقع اخر للذهاب الى الموقع اضغط على الوصلة بلاسفل
www.ebtaa.net

موقع بلدة ابطع

انتقل المنتدى الموقع اخر للذهاب الى الموقع اضغط على الوصلة بلاسفل www.ebtaa.net
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبطع وتدني مستوى الخدمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود نصيرات
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع
avatar

عدد المساهمات : 447
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
العمر : 31
الموقع : سوريا \درعا \ابطع

مُساهمةموضوع: إبطع وتدني مستوى الخدمات   الإثنين فبراير 15, 2010 2:36 pm

منذ ما يزيد على ست سنوات وشوارع بلدة ابطع في محافظة درعا عبارة عن ردميات وحفر ومطبات وأتربة.. فمشروع الصرف الصحي الذي انتظره الأهالي سنوات أصبح بالخدمة وهذه نعمة كبيرة وصلت إليها البلدة بعد معاناة طويلة.. على أساس أن مشروع الصرف الصحي سيخلص السكان من صعوبات كبيرة وتم ذلك فعلاً إلا أن مشكلة الردميات والحفر والصخور والأتربة التي تملأ الشوارع باتت تؤرق وتزعج السكان لدرجة أن البعض تمنى أن لا ينفذ مثل هذا المشروع الهام. وعلى ما يبدو أن إعادة صيانة الشوارع المحفرة ستدوم سنوات وسنوات!!!!!.. لأن المجلس البلدي لا يستطيع تنفيذ وصيانة إلا ثلاثة أو أربعة شوارع كل عام وذلك حسب الاعتمادات والموازنة المرصودة..
وبعد عناء طويل من عمليات الحفر التي دمرت القرية ومع استهلال فصل الشتاء رجعوا وطلعونا بحفريات جديدة الا وهي حفريات توسعة الشبكة الاتصالية التي عطلت شبكة المياة وكسرت تالي الشوارع المعبدة الي فيها شوية خير هذا الي فالحين فيو عندنا الحفريات وعمل المطبات وصدق المثل الي قال كل شي بالقرية زفت الا شوارعها

ناهيك عن تهلهل المجلس وعدم قدرته على المبادرة واكتفائه بالأعمال المكتبية فقط.. فإضافة إلى الردميات والحفر التي تعاني منها الشوارع.. هناك مشكلة القمامة التي تتوضع لعدة أيام دون أن يجمعها احد ومن المعروف أن بلدة ابطع يقسمها طريق دمشق – درعا الدولي إلى نصفين وهذا الطريق يعاني أيضاً من كثرة القمامة على جانبيه دون أن تجمع، كذلك إنارة الطرقات تكاد تكون معدومة بسبب عدم الصيانة التي تقتصر على إنارة المنصف الدولي فالصيانة لمصابيح المنصف الدولي دورية ومستمرة.. لكن المصابيح معطلة.. ومهما تحدثنا عن سوء الواقع الخدمي في ابطع فلن نحيط بأطراف المشكلة لذلك يتمنى الأهالي على السيد محافظ درعا والمكتب التنفيذي في المحافظة أن يزوروا ابطع ويطلعوا على واقع الخدمات المزري في البلدة ووضع الحلول المناسبة لهذا الواقع.. ولكن الأهالي ينصحون السيد المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي أن تكون وسيلة نقلهم شاحنة ثقيلة كي تستطيع المرور في الشوارع وكذلك أن ينتعلوا أحذية قديمة وذلك حفاظاً على أحذيتهم من الهلاك في ردميات الشوارع.

________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نحن سادة العالم

رغماً عن أنف الصغار..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ebtaa.darbalkalam.com/profile.forum
ziad al hariri
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 31
الموقع : سوريا درعا ابطع

مُساهمةموضوع: رد: إبطع وتدني مستوى الخدمات   الأربعاء فبراير 17, 2010 6:56 am

و نصيحة اخرى الاخوة المغتربين الذين يفكرون بالعودة الى البلد عدم جلب السيارة معهم
ويفضل الحصول على جملا او ناقة او حمار وانتو اكبر قدر من ذلك
او لمن لا يملك المال الكافي للحصول على احدى وسائل النقل المذكورة الاسراع و الحصول على جزمة طويلة مصنوعة من النايلو الصلب
مشكور اخ محمود على اللفتة وارجو تثبيت هذا الموضوع


زياد الحريري

________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ebtaa.darbalkalam
عمار الشهباني
كبير المشرفين
كبير المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 24
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: رد: إبطع وتدني مستوى الخدمات   الأربعاء فبراير 17, 2010 10:28 am

مشكور اخ محمود على اللفتة وإن شاء الله بتحسن الوضع


الله يعطيك العافية ماقصرت تقبل تحيات الشهباني

________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ebtaa.darbalkalam.com
اللورد هادي
مشرف المنتدى الاسلامي
مشرف المنتدى الاسلامي
avatar

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 32
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: رد: إبطع وتدني مستوى الخدمات   الخميس فبراير 18, 2010 6:52 am

مشكور أخ محمود على الموضوع الرائع والكلام العذب اللي بنعش الروح وبدغدغ القرف من شوارع هالبلدة وأثناء قراءتي للموضوع تخيلت للحظة أنني أسير ليلا في شوارع قريتي ومسقط ظهري عفوا رأسي والطين يتمرغ قدمي شي الساعة 12 ليلا بعد السهرة مع الأجاويد والله مجرد التفكير بخليني أروح وأشتكي بس يا حسرة عند مين بدنا نشتكي العناصر الموجودة بهالمسألة هم أسباب الشكوى وهي الشوارع النظيفة جدا والمعانون من الشكوى وهم أهالي البلد وأكثرهم الشباب السهيرة وتم حذف البطل ( منفذ الحل ) وهي الجهات الرسمية وهي البلدية لأن بسام الملا ما عجبوا تمثيلهم بآخر جزء لذلك بقي الممثلون على حالهم وتم إغلاق ملف الحارة وما راح ينفتح .

ودمتم ودامت كلمتنا من الكويت

________________________________________________________________
Hadi Al Khashman
Salmiya
Kuwait
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يزن
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 32
الموقع : ابطع الابية

مُساهمةموضوع: رد: إبطع وتدني مستوى الخدمات   الخميس فبراير 18, 2010 9:32 am

والله يا محمود الله يكون بعون اهالي القريه
ومع اعضاء المجلس البلدي لانوا المساكين تعبانين من القعده على المكاتب
لانوا ما في شغل عندهم ومالين المساكين لانوا امور البلده على اكمل وجه والحمدلله الشوارع مزفته وفيها اناره ورصيف والهواتف والمي متوفر لكل بيوت القريه وغير هيك الكهرباء مستحيل تنقطع وحلم انهنا تنقطع
هذا حلم احلمتوا في سنه 2050 . ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور محمود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد R نصيرات
مشرف منتدى الشعر والطرائف
مشرف منتدى الشعر والطرائف
avatar

عدد المساهمات : 1155
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الموقع : الكويت / الفروانية

مُساهمةموضوع: رد: إبطع وتدني مستوى الخدمات   الجمعة فبراير 19, 2010 9:29 am

مشكور ين يا شباب على التفاعل بخصوص خدمات ابطع
بس يا شباب مافي خدمات قال خدمات وين الخدمات

قال خدمات قال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

________________________________________________________________
[i]*** فإن لم تجد قولا سديدا تقوله ***
*** فصمتك عن غير السديد سداد ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبطع وتدني مستوى الخدمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بلدة ابطع :: منتدى أهل البلد :: المنتدى العام-
انتقل الى: